Monday, March 30, 2009

طموحكم


شنو تحبون تصيرون ليه كبرتوا ؟

هالسؤال اتوقع الاغلبيه اهلهم سألوهم اياه

واكثركم يمكن اختار دكتور او مهندس او شرطي كأن مافي مهن غيرهم

لما كنت صغيره ما ا>كر اني اخترت اي من هالمهن

ما ادري ما كان عندي الظاهر طموح اي الظاهر الا صج

ما ادري ليش ؟ هل انا مو طبيعيه

يعني هلا وغلا كان طموحهم انهم يصيرون دكاترة

انا ما عندي هالشي

يعني كنت ماشيه عالبركه

يمكن لاني ما كنت احب الدراسه لاني من بد خواتي ما احب الدراسه

بس ترى مو معناته اني فاشله لا والله كان مستواي متوسط مو ممتاز مثلهم



فانتوا هل اخترتوا هالاختيارات الرئيسيه

ولا عريتوا شوي عنها ؟؟

ولا في احد مثل حالتي ؟ياريت القى عشان احس اني طبيعيه
:))


وهل حققتوا الي تبونه ؟




حلا شربت



12 comments:

Yang said...

كان عندي طموح, ولكن ما تحقق.

joe said...

اذا اكو وظايف بالديرة ذيج السساعه اقعد ادلع نفسي


من لما كنت صغير محبط نفسي اقول بشتغل شرطي لوول

Mesh said...

لا انا ما كان عندي هدف .. حتى لمن تخرجت من الثنويه ما كان عندي هدف ولمن رحت عشان التقديم ماكنت ادري شبي لمن كانت جدامي الورقه اللي فيها الرغبات ماكنت ادري شحط واخر شي قلت ها حقوق ولا هندسه ولا طب واخر شي اخترت اللي بالنص مو حبا فيه لكن عالريحه مع الشباب :p

thnx :P

vancouver said...

كاااااااان عندي طموووح كبير ومؤهلات كبيره
واستعداد دراسي لتحقيق طموحي
ولما بقت خطططوة وحده لتحقيقه تكسرت احلامي
على صخرة الواقع والعادات والتقاليد
مع انه هالطموح كان عندي
من يوم انا ياااااااهل
كبر معاي
وعمري محد قالي
ما تقدرين تكونين اللي تبينه
الا لما كبببرت
:\\


كان عندي خيار
اني اتحدى
او
اغير مساري تماما
!!


واخترت الثاني
لاني مالي غناة عن اهلي


واكتشفت اني قدرت ابدع وانتج حتى بعد تغيير طموحي

الحياة حلوة وما تنتهي عند امنية او طموح غير محقق

ومع الوقت والايام الانسان يكتشف في داخله اشياء ما كان متخيلها

وصارت عندي قناعة اني
حتى لو عديت الخمسين
راح تكون عندي طموحات جديدة اقدر اسعى لها واحققها

تحياااااتي
:)

ANGEL HEART said...

انا كلامي مشابه لفانكوفر انكسر الطموح على صخره الواقع المرير


بس الحين قاعده احاول اعوض وبيتم عندي طموح دايما وابدا :)

Engineera said...

كنت ابي اسافر ادرس برا بس للاسف ما قدرت ..

و درست هندسه مع انها مو رغبتي بس معدلي كان عالي و الاهل من كثر ما يتكلمون عنها دشيت عشان خاطرهم .. و ياليت ما دشيتها :)

طموحي اصير طياره !! قصدي كابتن

بنات عبدالغني شربت said...

yang ..
ساعات الواحد يكون يبي شي بس ما يصير وتلقينه يحصل الي احسن منه

حياج

**

المباركية ..
اييه والله صاج
شفت ماشاءالله هالوظيفة على طوول تختارونها انتي الشباب

منورنا دايما

**

Mesh ..
يعني نفس حالتي
بس انا كنت ادور شي سهل

نورت

**

vancouver ..
يمكن ما منعوج منه وانتي صغيرة وعطوج امل
على امل ان مع الوقت تتغير شوي هالعادات ونتحرر من بعض القيود

وحلو ان عدم تحقيق طموحج ما وقفج بمكانج
بالعكس ساعدتج على تحقيق اشياء ما كنتي عارفه انج قادرة عليها

نورتي

بنات عبدالغني شربت said...

ANGEL HEART ..
اهم شي انج ما تياسين

حياج

**
Engineera
انتي مثل اختي غلا
بس غلا سافرت وماقدرت على الغربه
واختارت الهندسه مع انها مو حابتها

بس يمكن خيره لكم

والله كابتن حلوة بعد

حياج حبوبه

**

حلا شربت

~ تيمــاء said...

من كنت صغيرة كان حلمي أكون محامية أو محققة شي له علاقة بالقانون أياً كان لكن حالياً طمـوحـي أكون دكتورة قانون دستوري أو باحثة دستورية و ألحين حطيت قدمي على أول عتبة من تحقيق الحلم .. دشيت كلية الحقوق و عيني على الدكتوراة و إن شاء الله ربي ييسرها لي صج إني مو متفوقة و معدلي يلوع الجبد و منصدمة من واقع الدكاترة الخايس بس بضغط على عمري و أكمل دراستي برى و أرد الكويت و أكمل حلمي بإذن الله



؛)

بنات عبدالغني شربت said...

تيماء ..

ان شاءالله توصلين للي تبينه وتتحقق احلامج
والله يوفقج ان شاءالله


*

حلا شربت

AuThoress said...

منذ الطفولة كنت أحب العمل الورقي/الصحفي، وساعات كنت اسجّل صوتي على كاسيت واقلّد المذيعات في برنامج بدون ملامح... من 10 سنين تخرّجت من "الاعلام والصحافة" واعمل في في الصحافة والتحرير والكتـــابة


يبدو كان طموحي محدد منذ البداية
وما حققته أكبر بكثير مما طمحت إليه، الحمدلله

بنات عبدالغني شربت said...

Authoress ..
حلو ان الواحد يحقق حلمه
والشي الي يحبه

الله يوفقج ان شاءالله


حلا شربت