Tuesday, February 3, 2009

عند الامتحان يكرم المرء او يهان

اليوم اول يوم اجازة لي بعد امتحانات الفاينل الي ما بقت اتخلص يقولون ختامها مسك بس انا شكلها ختامها مسك بس مال بو امية فلس؟ !
قولوا لي ليش ؟..(.اشدعوة ولا احد يسألني ويقولي ليش؟) اوكي ليش؟ المعادلة سهلة الامتحان كان 25 سؤال اختياري وانا مشيرة 26 الي قهرني ان اول 15 سؤال كانوا الاجوبة كلها صح بس لما وصلت الحلوة ( الي اهيا انا) عند السؤال 15 مخي ما قام يقلب الصفحة لا مو بس جذي علق واطريت اسويله فورمات وعليكم الحساب حذف كل الفايلات وما خلالي الا اسمي وعنواني( الصراحة يعطي العافية على الاقل اقدر ارجع البيت مو يقولون خرجت ولم تعد!!) الخلاصة ان لما وصلت البيت قلت مالج الا حل واحد يا هلا والي هو اني اطرش ايميل حق الدكتور واساحلة ومن مجمل الكلام الي كتبتله ان مادتة حلوة وايد واني استفدت منها وايد ولي الشرف اني اكون في مادته ( وانا كل يوم ارفع ايدي واقول يا عله مايربح ) واني وايد مستحية من التهبب الي سويته بالامتحان ومالي ويه اشوفه واسأل عن نتيجتي فيريت لو ان يدزلي النتيجة بالايميل بس هذا وجه الضيف والله يستر بس هذا كله مو مهم المهم اني ابي امي ابي ابوي وابي الحلوتين( طبعا عيوني الثنتين غلا وحلا) الله يحفظهم لي ويردهم بالسلامة وبالختام ما اقول الا مالت على ..........

هلا شربت

4 comments:

قانونى كويتي said...

الله يوفقج يا رب

ونتمنى الدكتور يقرى الايميل ويصلح الامتحان

والنتيجة A

تحياتى

joe said...

بالتوفيق

انا بس اوصل عند عتبت الباب مال الكلاس
مخي تلقائيا يسوي حق روحه فورمات ولاجني دارس بالبيت شي

@alhaidar said...

موفقين انشالله :)

Paris said...

بالتوفيق انشالله

:)