Thursday, February 12, 2009

مقالب


أكيد صادفتكم مقالب بحياتكم بعضها كنتو انتو الضحية وبعضها كا غيركم فانا اليوم حابه أقولكم سالفه صارت معاي لما رحت دبي أزور صديقة عزيزة علي وايد تعرفت عليها قبل 3 سنين في بوسطن طبعا بما اني انا بديرتها فما كانت ترضى ادفع شي كل مارحنا مكان نسوي لوية على هالموضوع وكله اهيه الكسبانة تخيلو تقول حق الي بياخذ الحساب ان اليوم عيد ميلادي عشان ما تخليني أدفع ومرة انا دفعت جان تنادي الريال وتقوله انته عربي وتعرف ان اذا احد زارك لازم ما تخليه يدفع فردلي الفلوس لانه عيب اهي تدفع والاهبل ما صدق وردلي الفلوس وانا اقوله ما يصير تقص عليك ويقولي لا والنبي ما يصحش نزين انت شكو المهم انا طفرت عاد من هالسالفة وتفشلت صراحه ماصارت كله اهيه الي تدفع فمرة كنا قاعدين بمطعم جان اقوم واخذ جنطتها واحطها يمي بحيث ماتقدر تاخذها بس انا الغبية نسيت اشيل جنطتي فلما يابلنا الجرسون الحساب انا خذيته واهيه يايه بتاخذ جنطتها ولا ما تلاقيها جان اضحك (يعني صايدة الحركة) جان تاخذ جنطتي (الخطة ما كملت كنت لازم احسبها عدل بس للأسف راحت علي) فصار عند كل وحدة فينا جنطة الثانية ومحد راضي يدفع عاد اهيه قاعدة تقرالي ورقه التقييم الي عطونه اياها وانا قاعدة اشوف الصور الي صورناها بالكاميرا وقاعدين نضيع الوقت وكل وحدة تقول حق الثانية عطيني جنطتي بس وين عمك اصمخ وفجأه يتني فكرة جان اقعد اضحك بصوت عالي جني هبله ومرة وحده قمت وخذيت جنطتها وقلت لها في امان الله انا ماشيه ونزلت تحت ولو شفتو علامات الصدمه الي على ويها المهم انا هديتها وغشيت من الضحك والناس تقول شفيها هذي عسى ما شر ورحت السيارة وبطلتها لان عندي جنطتها وفيها المفتاح ونطرتها ليما يت واهية يايه مفورة (بركان هائج) وانا ماني قادرة امسك روحي وقعدت ترمسني بالاماراتي شالمناجر ومادري شنو عاد انا اقولها الترجمة بليز (أحر ما عندها أبرد ما عندي) وظلت 10 دقايق معصبة وترمس وانا اضحك ليما طخت وهدت ولكن ماكو فايدة ردتلي اياها اليوم الثاني بس شرايكم بالحركة الي سويتها حلوة مو؟؟

غلا شربت

7 comments:

قانونى كويتي said...

صباح الخير

شى جميل ان توجد علاقات وصداقات بين الناس

والله يديم عليكم المحبة والمودة

والموقف حلو

بس لا تكررينه وايد

تحياتى

Manal said...

:)

الله يخليكم لبعض يا رب

nikon 8 said...

والله فكرة ممتازة ... راح أطبقها على أمثال صديقتج
:)

nikon 8 said...

والله فكرة ممتازة ... راح أطبقها على أمثال صديقتج
:)

nikon 8 said...

والله فكرة ممتازة ... راح أطبقها على أمثال صديقتج
:)

nikon 8 said...

والله فكرة ممتازة ... راح أطبقها على أمثال صديقتج
:)

ZooZ "3grbgr" said...

هههههههههههه

مجرمة

بس زين تسوين

ما تدري عن اجرام الكويتيات لي بغوا يخططون



نيكون علامج معلقه هالكثر

:")